غضب بين أعضاء «العلميين» بسبب غلق المقر العام.. والنقابة ترد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقابة العلميين تكرم أساتذة العلوم الحاصلين على جوائز الجامعة للعام الحالي

سادت حالة سخط بين أعضاء نقابة العلميين، بسبب غلق أبواب النقابة العامة أمام الأعضاء، وإعطاء النقيب العام إجازة جبرية لجميع الموظفين، مما تسبب في استياء بين جميع الأعضاء، لعدم معرفة ما هي الأسباب التي جعلت الدكتور عبد الستار المليجي، يأخذ مثل هذا القرار.

وقال الدكتور أحمد حجازي، وكيل نقابة المهن العلمية، إنه توجه الأربعاء الماضي، إلى مقر النقابة العامة لمباشرة سير العمل وتسيير أعمال لجنة القيد، وتفاجأ بغلق أبواب النقابة، مما اضطره للدخول من باب جانبي، مضيفا أنه وجد مكاتب هيئة المكتب والسكرتارية بالنقابة مغلقة، ومكاتب الموظفين خاوية إلا عدد قليل في خدمة الأعضاء.

وأضاف حجازي، أنه عندما سأل عن عدم تواجد الأعضاء والعاملين بالنقابة، قيل له إنها تعليمات شفوية من النقيب العام بإعطاء الموظفين إجازة جبرية.

ومن جانبه نفى الدكتور نبيل ياسين، وكيل النقابة، في بيان له إغلاق مبنى النقابة العامة، موضحا أن النقابة العامة وجميع الفروع والمكاتب بالمحافظات مفتوحة وتعمل بكامل طاقتها، مؤكدا أن المغلق فقط مكتب النقيب العام، وذلك لسفره في مهمة علمية لحضور مؤتمر دولي بكندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق