عاجل.. سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة الدولي وتصاعد أدخنة كثيفة وانتقال عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث والتفاصيل الأولية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نبأ عاجل تناقلته وسائل الإعلام المصرية المختلفة منذ قليل وبرامج التوك شو ووسائل التواصل الاجتماعي، أفاد بسماع دوي انفجار كبير بمحيط مطار القاهرة الدولي وشوهد تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة وفق شهود العيان وشعر بهذا الانفجار سكان مدينة نصر والرحاب والتجمع وغيرهم.

وتناقلت بعض وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بتوقف حركة الملاحة الجوية جراء هذا الإنفجار الأمر الذي نفته مصادر أمنية، والتي أكدت أن حركة الملاحة تسير كما هي دون أي توقف ولا صحة لهذه الأنباء بتوقف حركة الطيران.

وأفادت نفس المصادر وفق صدى البلد واليوم السابع أن الانفجار الذي وقع بمحيط مطار القاهرة الدولي كان خارج المطار وليس بداخله، وأن سببه هو انفجار محطة وقود لوجستية خارج المطار، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق