جامعة بدر تعتمد نتيجة كليتي الإدارة والتمريض خلال أيام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعتمد مجلس جامعة بدر بالقاهرة BUC برئاسة الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة في اجتماعه الأسبوع المقبل نتيجة السنة النهائية لكل من كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية, وكلية التمريض كأول كليتين يتم تخريج طلابها علي مستوي جامعة بدر.

و تنظم الجامعة أول حفل تخرج لطلابها من كليتي الادارة والتمريض في بداية الفصل الدراسي المقبل بحضور جميع أعضاء مجلس الأمناء، وأعضاء هيئة التدريس بالكليتين وأسر الطلبة لتسليم شهادات التخرج إلى الطلبة وشهادات التقدير لأوائل الطلبة من الكليتين.

وأكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، أن كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر تمنح شهادة البكالريوس في 7 تخصصات وهي المحاسبة وإدارة الأعمال, والتسويق, والتمويل، والمؤسسات المالية, والموارد البشرية كما تعد من الكليات القليلة على مستوى الجامعات الخاصة المصرية التي تمنح شهادة البكالريوس في الاقتصاد، والاقتصاد والعلوم السياسية، كما تمنح كلية التمريض شهادة البكارليوس في التمريض، وكلا الشهادتين معادلتين للشهادات التي تصدرها الجامعات المصرية والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق