رئيس العاصمة الإدارية: لا عقبات أمام المستثمر الأجنبي في شراء الأراضي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن المستثمرين المشاركين في العاصمة الإدارية الجديدة لن يتعامل اي منهم مع الجهات الحكومية، مشيرًا إلى أنه ليست هناك أزمات ستواجه المستثمر الأجنبي في العاصمة الجديدة مادام لم يتخطّ القانون المصري.

وأضاف "عابدين" خلال مؤتمر الاعلان عن الاستثمارات السعودية التي سيتم تنفيذها في العاصمة الجديدة، بحضور مستثمرين سعوديين وممثلين عن الشركات السعودية، اليوم الثلاثاء، أنه إذا كانت هناك صعوبات تواجه المستثمرين وتتعارض مع القانون المصري، في ذلك الوقت لا يمكن حلها إلا بقبولهم شروط التشريعات المصرية.

وتابع أن مستثمري العاصمة الإدارية سيجدون جميع التسهيلات الممكنة في إطار القانون المصري، "فلا يوجد عقبات أمامهم في شراء الارضي والانتهاء من إجراءات التراخيص، كمان أنه تم توصيل المرافق من مياه وكهرباء بينما سيتم الانتهاء من الغاز بشكل كامل مع نهاية العام".

وانطلق منذ قليل مؤتمر صحفي بمشاركة عدد من المستثمرين السعوديين، للإعلان عن مشروعات استثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة بحضور ممثلين عنها، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق