الأطباء تتوجه بالشكر للعاملين بمستشفى الحسين الجامعى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توجه نقيب الأطباء الدكتور حسين خيرى والدكتور أسامة عبد الحى، وكيل النقابة وعدد من الأعضاء، ظهر اليوم، لزيارة مستشفى الحسين الجامعى، لتقديم الشكر وتكريم الأطباء العاملين بالمستشفى تقديرا لدورهم الإنسانى لإنقاذ المرضى أثناء الحريق الذى نشب بالمستشفى منذ أيام.

وتلقت النقابة العامة لأطباء مصر خبر الحريق الذي نشب بقاعة الاجتماعات بالطابق الرابع بمستشفى الحسين الجامعي يوم السبت الماضى وعبرت النقابة عن أسفها الشديد للحادث وتوجهت بجزيل الشكر والتقدير لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى الذين قاموا بدورهم علي أكمل وجه وأشرفوا علي عملية الإخلاء ونقل مرضاهم حريصين كل الحرص على أن لا يمسهم أي أذى.

وقام الدكتور أسامة عبد الحي وكيل النقابة بزيارة المستشفي وعقد جلسة مع عميد الكلية ومدير المستشفي مؤكدا على تضامن مجلس النقابة بالكامل مع إدارة المستشفى والاستعداد لتقديم العون للزملاء الأطباء مع الحرص على عودة العمل بالمستشفى في اسرع وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق