الجيزة ترفع 2000 متر مخلفات هدم من المريوطية والوراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في إطار جهود محافظة الجيزة لرفع كفاءة النظافة العامة بالشوارع والمحاور الرئيسية قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالعديد من حملات النظافة لرفع كافة أنواع المخلفات والتراكمات ونواتج الهدم، استهدفت الحملات طريق المريوطية ونفق الغاز بالوراق أسفل الطريق الدائرى.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إنه تم تنفيذ حملة بطريق المريوطية بنطاق أحياء الهرم والعمرانية ورفع المخلفات الموجودة على جانبي الطريق انطلاقًا من الأهمية القصوى للطريق والمؤدي إلى العديد من المناطق السياحية ونجحت الحملة في رفع 900م مكعب مخلفات هدم وأتربة.

وأضاف أنه تم تكليف رؤساء الأحياء المختصة بالحفاظ على المساحات التي تم نظافتها وضبط أي سيارات تقوم بإلقاء المخلفات والتحفظ عليها وتوقيع غرامات رادعة على أصحابها.

كما تم تنفيذ حملة أخرى بنفق الغاز بالوراق تم خلالها رفع أكثر من 1000م مكعب حيث يقوم بعض المخالفين بإلقاء المخلفات داخل النفق بما يؤثر على الحركة المرورية وقامت الهيئة برفع كافة أنواع التراكمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق