الصحة: نلتزم بتحمل تكلفة تدريب الأطباء الملتحقين بالبورد المصري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة تتكفل بشكل كامل تدريب الأطباء الملتحقين بـ"البورد المصري" و"الماجستير" و"الدكتوراه".

جاء ذلك خلال اجتماعها مع الدكتور ياسر سليمان، رئيس الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، والدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، والدكتور أسامة عبد الحي، وكيل النقابة، والدكتور أسامة الشاذلي، أمين عام التخصصات الطبية.

وقالت "زايد"، خلال الاجتماع، إن الوزارة ستتعامل مع أطباء الوزارة المقبولين في درجة "البورد المصري"، والتي تنفذها الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، مثل معاملة أطباء الزمالة المصرية من حيث تكفل الوزارة بمصاريف الدراسة، والتفرغ للتدريب، بالإضافة لصرف الأطباء العاملين بالوزارة لمستحقاتهم المالية من جهة عملهم الأصلية، وذلك بموجب موافقة صادرة لكل طبيب عن إدارة المنح والبعثات.

وشددت على توفير جميع سبل الدعم للأطباء وجميع المشاركين في عملية تقديم الخدمة الطبية، حرصًا من الدولة على تقديم خدمة طبية لائقة للمواطن المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق