«المرشدين السياحيين»: إشراف قضائي كامل على انتخابات النقابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المرشدين السياحيين تطالب بالوقوف على مستوى راغبي مزاولة المهنة

أكدت مصادر بنقابة المرشدين السياحيين برئاسة حسن النحلة، أن الانتخابات المقرر إجراؤها في 24 من يوليو الجاري على مقعدي النقيب وأعضاء النقابة والمكون من 8 أعضاء، ستخضع لإشراف قضائي كامل تحقيقا للشفافية المطلقة.

وأوضحت المصادر، أن توزيع 14 لجنة انتخابية على مستوى الجمهورية لإتاحة الفرصة أمام الأعضاء للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل 3 لجان بوسط القاهرة، و4 لجان ببرج التطبيقيين، و4 لجان باللجنة الفرعية للنقابة بالهرم، ولجنتين بالنقابة الفرعية بالأقصر، بالإضافة إلى تحضير لجنة واحدة بكل من الإسكندرية وأسوان والغردقة وشرم الشيخ.

وأشارت المصادر إلى أن سيتم إتاحة الفرصة أمام المرشدين السياحيين من خارج القاهرة الكبرى للتصويت في أي من المقار الانتخابية المشار إليها سابقا حال تواجده خارج محافظته.

ويتنافس في الانتخابات 6 مرشحين تقدموا للمنافسة على مقعد النقيب وهم الدكتور رامي مينا، والنقيب الحالي حسن النحلة، وأمير العتمة وكيل النقابة للمرشدين السياحيين، ومحمد غريب نقيب المرشدين السياحيين السابق، وإيناس خطاب وطارق فرج، بإضافة إلى 35 مرشحا تقدموا للمنافسة على مقاعد الأعضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق