مصرع 3 عمال وإصابة 11 في انهيار داخل صومعة غلال بالإسكندرية والصحة تعلن الطواريء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي 3 عمال مصرعهم بينما أصيب 11 أخرون بينهم 2 في حالة خطرة في حادث انهيار أجولة غلال متحجرة داخل صومعة لتخزين فول الصويا بمنطقة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية، وتم نقل الجثث والمصابون إلى مستشفى شرق المدينة.

وزارة الصحة تعلن الطواريء

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن عدد الضحايا والمصابون وأكدت رفع حالة الطواريء بمنطقة مينا البصل وأن الدكتورة هالة زايد وزير الصحة تواصلت مع الدكتور أحمد عثمان عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية لتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لنقل الحالات العاجلة التى تحتاج إلى جراحات دقيقة ليجريها أساتذة بالجامعة فورا.
كما وجهت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة الدكتور محمد أبو سليمان وكيل الوزارة بالإسكندرية التواجد في مستشفى شرق المدينة التخصصي للاطمئنان على حالة المصابين واتخاذ الازم .

وكشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث بأسم وزارة الصحة أن الأصابات بين اضطراب في الوعي واشتباه في كسور في العظام وسحجات بأماكن متفرقة في الجيد واشتباه في تجمع دموي بالرئتين وكسور في العمود الفقري.

الأجهزة الأمنية تكثف تواجدها

بينما كثفت الأجهزة الامنية بمحافظة الإسكندرية من تواجدها في منطقة نجع العرب بمينا البصل بعد الحادث الذي راح ضحيته 3 عمال باحدى شركات تفريغ الغلال، وتواجد رئيس حي مينا البصل والقيادات الأمنية وقيادات المحافظة وأستعموا من شهود العيان حول أسبابانهيار محتويات الصومعة على العمال خلال فترة التشوين، بينما تباشر النيابة العامة التحقيق حول أسباب الحادث

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق