تعرض ريهام سعيد لحادث وسائقها بين الحياة والموت

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت الإعلامية والفنانة الشهيرة ريهام سعيد في حادث سيارة مساء يوم الأحد الماضي أثناء سيرها هي وزوجها رجل الأعمال المشهور طارق، وابنها وسائقها، والإصابة التي ألمت ريهام سعيد كانت خفيفة مجرد كدمات ورفضت عن أن تبوح بأي تفاصيل عن الحادثة وتمكنت من مغادرة المستشفى مع أسرتها أمس الاثنين، ولكن سائق ريهام سعيد أصيب اصابات بالغة خاصة أن الحادث تسبب في تهشّم المنطقة الأمامية من سيارتها بصورة كاملة.

ونشر خالد صواف أحد أقارب الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج ( صبايا الخير ) المثير للجدل صورة للسيارة وهي مهشمة وقال ( ألف سلامة عليكي يا ريهام وربنا يقوملك زوجك بالسلامة إن شاء الله).

من هي ريهام سعيد مذيعة صبايا الخير البرنامج المثير للجدل

ريهام سعيد هي أحد المذيعات الأشهر في مصر وهي متعددة المواهب حيث أنها مذيعة وكذلك ممثلة شاركت في أكثر من مسلسل تلفزيوني، ولقد ولدت عام 1975 في القاهرة.

ريهام سعيد مستمرة في تقديم موضوعات مثيرة للجدال دائمًا وكان لها حضور لافت للنظر في الدراما التلفزيونية عام 2005 في مسلسل ( المرسى والبحار ) وشاركت بعد ذلك في مسلسل ( مسك الليل ) سنة 2008 ولم تكتفي بالشاشة الفضية بل ذهبت للتمثيل في المسرح في مسرحية ( مرسي عاوز كرسي) وشاركت ريهام سعيد أيضًا في مسلسل ( شارع عبد العزيز) وكان لها مشاركة بارزة في مسلسل ( الشك)، وشاركت في مسلسل ( قلوب ) وكذلك مسلسل ( ابن حلال ).

اقرأ أيضًا هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق