أسعار ملابس الإحرام بالمحال استعدادا لموسم الحج 2018 (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. أمن أسيوط يوزع ملابس الإحرام على الحجاج

يتزايد إقبال المواطنين على شراء ملابس الإحرام خاصة اقتراب حلول موسم الحج والعمرة، ولذلك نقدم قائمة بأبرز أسعار ملابس الإحرام للرجال والسيدات بمحال منطقة القاهرة.

يقول فوزي عرفة صاحب أحد المحال، أن أسعار طقم ملابس الإحرام للرجال يبدأ من 180 إلى 400 جنيه، أما بالنسبة لأسعار أطقم ملابس الإحرام للسيدات تبدأ من 180 حتى 500 جنيه.

وأضاف أن هناك أشياء أخرى فردية يريد المحرم أن يصطحبها معه أثناء الحج، مثل حزام الإحرام، وسعره 70 جنيها، والطرحة 80 جنيها، وساتر الإحرام رجالي 35 جنيها، والطاقية 20 جنيها، والشال الأبيض يصل سعره إلى 240 جنيها، وحزام أبيض بجيوب بمبلغ 25 جنيها.

واستكمل فوزي حديثه قائلا: أن سعر العباءة البيضاء للسيدات، بتطريز أبيض، يصل إلى 325 جنيها، والجلباب الحريمى الأبيض بمبلغ 105 جنيهات، كما وصل سعر طقم الإحرام الكامل الحريمي؛ المكون من عباءة وطرحة وقميص وبنطلون 280 جنيها، كما يصل سعر القميص الداخلي لملابس الإحرام للسيدات بمبلغ 60 جنيها، والبنطلون الأبيض الداخلي بمبلغ 50 جنيها، والطرحة البيضاء بنحو 45 جنيها، والحذاء القماش الأبيض بمبلغ 60 جنيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق