3 طرق للتعامل مع طفلك لو برج السرطان.. "محب الطعام جدا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القمر يلعب دورا محوريا في حياة مواليد برج السرطان- وبالتحديد طفل برج السرطان- فهو طفل مزاجي، وتتغير الانطباعات، وانعكاسات مزاجه على وجهه بشكل ملفت جدا، وهو محب الطعام جدا، فلن تقاسي من تمنع الأطفال عن الأكل الذى طالما تشكو منه الأمهات، وسوف تلفت نظره الألوان المبهجة فأكثرى من اللعب الملونة والمزخرفة، وفى السطور القادمة تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن صفات الطفل من برج السرطان وطرق التعامل معه.

قوى الذاكرة

ذاكرة طفل برج السرطانقوية وسوف يتذكر عندما يشتد عوده كل صغيرة وكبيرة المفرح منها والمحزن، فهو يسجل كل شىء بذاكرته من لحظة استيقاظه حتى ميعاد نومه، كما أنه يتمتع بقدرة تذكر الواقع بتفاصيلها حتى إنه سوف يحصل على الدرجات النهائية فى مادة التاريخ بالمدرسة.

طفل السرطان والحب

مشاعر الطفل السرطان مرهفة جدا يبحث عن الحب والاهتمام فى كل مكان وحياته مع والديه وإخوته وقت الطفولة والمراهقة سوف تنعكس على نضوج مشاعره واكتمالها عندما يتقدم به السن، ولذلك لا بد من الاهتمام بمشاعر ذلك الطفل حتى لا يفقد القدرة على الاستقبال والعطاء العاطفى.

احذرى الاستهزاء به

وطفل السرطان كثير البكاء وإذا لم يجد أحدا يجفف دموعه ويربت عليه فسوف يكبر وعيونه جافة يعتزل الناس ويفضل الوحدة فاحذرى حتى الأسماء التى قد تناديه بها فهو لا يحب أن يستهزئ به أحد فإذا كان سمينا لا يجب أن يناديه إخوته بـ"تخ تخ" مثلا، وقد تقوده حالات من التمرد والعصيان ولكنها نادرة لأنه فى الحقيقة سهل التفاهم والقيادة وهادئ الطباع طالما يدلل ويطعم جيدا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق