طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس.. غدًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يؤدي طلاب الثانوية العامة غدًا، الأحد، الموافق 24 يونيو 2018، حيث يؤدي غدًا طلاب شعبة علمي علوم، الامتحان في مادة الأحياء، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان بهذه المادة (249.608) طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

كما يؤدي طلاب علمي رياضة غدًا الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون هذا الامتحان (108.838) طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

أما عن طلاب الشعبة الأدبية، فمن المقرر أن يؤدوا غدًا امتحان مادة علم النفس والاجتماع، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحان هذه المادة (245.386) طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وقد أكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة تسير هذا العام بشكل جيد ومنضبط، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية تحرص قبل بدء كل امتحان على الاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما يقوم فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات، ويقوم فريق مكافحة الغش الإلكتروني بتحديد مكان أي طالب يحاول تصوير الكراسة الامتحانية ونشرها على صفحات الغش أثناء سير الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق