أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

* موسى يطرح أغنية "بتعمد" من كلمات الشاعر الراحل علاء سليمان )

* موسى يطرح أغنية "بتعمد" من كلمات الشاعر الراحل علاء سليمان )
* موسى يطرح أغنية "بتعمد" من كلمات الشاعر الراحل علاء سليمان )

"بتعمد إني ااقوم قوام.. من اي قعده لو بس اسمك يتذكر.. وأبعد آوي عن اي حد واي حته ممكن يخلوني افتكر"، بهذة الكلمات طرح المطرب موسى أحدث أغنياته التي طرحها منذ قليل بعنوان "بتعمد" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


أغنية "بتعمد" من كلمات الشاعر الغنائي الراحل علاء سليمان وتعتبر اخر الأغنيات التي قام بكتابتها قبل وفاته، وتعاون موسى في الأغنية مع كل من المحلن محمد النادي، والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، وميكس وماستر هندس الصوت خالد سند، والمتج المنفذ طارق الأحمدي.


وتعرض الأغنية على قناة "فري ميوزك" بالتزامن مع طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بالإضافة إلى بثها على العديد من محطات الإذاعة المصرية.


وكان موسى قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "متحير" والتي تخطت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب" في يوم 14 يناير ، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يزينها كوكبة من القراء، خريطة التلاوات المجودة 11 شوال بإذاعة القرآن الكريمالسبت 20/أبريل/2024 - 06:22 ص كشفت إذاعة القرآن الكريم عن الخريطة الزمنية الكاملة لتلاوات القرآن المجود، اليوم السبت، الموافق 11 شوال لعام 1445 هجرية. تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ محمود خليل الحصرى وما تيسر من سورة التوبة 5 ق 00: 7 (ص) تلاوة للشيخ محمد رفعت وما
التالى تعليق مؤثر من سماح أبو بكر عزت على دفن جثمان صلاح السعدني بجوار والدهاالسبت 20/أبريل/2024 - 09:30 ص علقت الإعلامية سماح أبو بكر عزت، على دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، بجوار والدها، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتبت ابنة الفنان الراحل أبو بكر عزت ، في منشورها عبر فيس بوك: «الله يرحمك يا عمو صلاح توأم روح بابا.. دايما سوا حتي في بيتهم الجديد سوا.. يارب تتهنوا