الارشيف / اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

حبس 3 عاطلين 4 أيام لسرقتهم "علامات" ماركات السيارات.. لاعبان كرة ضمن الضحايا

قررت نيابة قسم ثان مدينة نصر، حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بحيازة 13 علامة لماركات سيارات مختلفة، واعترفوا بسرقة تلك السيارات من ملاكها، ومنهم  لاعبى كرة القدم صلاح سليمان، ورمضان مجاهد.

 

البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، وبصحبته القوة المرافقة بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، واشتبه فى سيارة ماركة سوزوكى فان، تحمل أرقام "ع هـ هـ 478"، أثناء سيرها عكس الاتجاه، وتمكن من ضبط السيارة ومستقليها.

 

وبالفحص تبين أن المتهمين هم كل من "أحمد. م" 19 سنة عاطل قائد السيارة المملوكة لأحد أقاربه، و"محمد. ى" 16 سنة عاطل، و"أحمد. ع" 19 سنة عاطل، وبتفتيش السيارة عثرت القوة داخلها على 13 علامة لماركات سيارت مختلفة، ومفك.

 

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بسرقتها من بعض السيارات المتوقفة بدائرة القسم بأسلوب "الفك"، وبالتحرى توصلت القوات إلى اثنين من مالكى السيارات المسروقة، هما اللاعببين صلاح سليمان 27 سنة، ورمضان مجاهد 26 سنة.

 

وباستدعاء اللاعبين تعرفا على سيارتيهما، واتهما اللصوص بالسرقة، وجارى التوصل لباقى المجنى عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا