الارشيف / اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

«إنرشيا» تستهدف 3.8 مليار جنيه مبيعات بنهاية العام وتبدأ تنفيذ«جيفيرا» الساحل الشمالى أكتوبر المقبل

تستهدف شركة إنرشيا للتنمية العقارية تحقيق 3.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية فى مشروعاتها نهاية العام الجارى، بالإضافة إلى الانتهاء من تسليم مشروعى «جى كريبز» الجونة، وويست هيلز بالطريق الصحراوى خلال 2017. وأكد المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى للشركة، بدء تسليم المرحلة الأولى لمشروع «جيفيرا» الساحل الشمالى خلال منتصف 2021، وهو عبارة عن مدينة سياحية سكنية تُقام على مساحة إجمالية تبلغ 5.5 مليون متر مربع، باستثمارات إجمالية تصل لـ 20 مليار جنيه.

وأضاف أن «جيفيرا» يتضمن 14 ألف وحدة سكنية سيتم تنفيذها على 12 مجاورة سكنية، موضحا استهداف شركته بدء أعمال تنفيذ الإنشاءات بمشروع «جيفيرا» خلال أكتوبر المقبل، وتسليمها خلال ثلاث سنوات ونصف، متوقعًا أن تتجاوز تكلفة أعمال الإنشاءات بمشروعات الشركة قيمة المليار جنيه خلال 2017 /2018. أشار إلى انتهاء أعمال إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع «سهل حشيش» بإجمالى 400 وحدة، ويجرى حاليًا تشطيب 150 وحدة متبقية بها ومن المقرر الانتهاء منها خلال 2018، موضحًا أن شركته تُخطط لبدء تدشين أعمال المرحلة الثانية بالمشروع خلال الفترة المقبلة على مساحة تبلغ 70 ألف متر مربع.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا