الارشيف / اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

«الشرقيون» تضخ 800 مليون جنيه فى مشروعاتها العام الجارى

قال آسر حمدى، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، أن إجمالى حجم الاستثمارات التى رصدتها الشركة لتنفيذ مشروعاتها خلال العام الجارى 800 مليون جنيه أُنفقَ منها 550 مليون جنيه.

وأضاف أن شركته تتولى تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة ما بين السكنى والسياحى، أبرزها؛ «أورينتال كوست»، و«ماتنجى»، و«لاس كاباناس»، مؤكدًا استمرار الثقة التى يتمتع بها السوق العقارى والتى تعكسها حجم المبيعات الجيدة للشركات.

وأشار إلى إجراء شركته مفاوضات لتنفيذ مشروع سكنى سياحى بمنطقة الساحل الشمالى على مساحة 40 فدان، بنظام الشراكة، تتولى شركته دور المطور والمسوق للمشروع، مقابل الأرض المملوكة للشريك، وجارى إعداد الدراسات والتصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع حاليًا.

وأكد على اهتمام شركته بالطرح الاستثمارى الأخير لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتقوم الشركة حاليًا بدراسة كل محور من المحاور الثلاثة المطروحة (أراضى محددة الأسعار- مزايدة بالمظاريف المغلقة- الشراكة) لاختيار المشروع صاحب أعلى جدوى.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا