أخبار عاجلة

تعرف على ترتيب دورى محترفى كرة اليد قبل الجولة السادسة

يتصدر فريق الزمالك ترتيب دورى المحترفين لكرة اليد برصيد 16 نقطة قبل الجولة السادسة، التى تنطلق اليوم الخميس، فى المرحلة الثانية من الموسم الجديد، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى بنفس الرصيد ويتفوق الزمالك بفارق الأهداف، يليه سبورتنج فى المركز الثالث برصيد 15 نقطة ومن بعده الأوليمبي بالمركز الرابع برصيد 11.5 نقطة .

 

 

وتقام على مدار اليوم الخميس، مواجهات قوية فى إطار الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى / ، حيث تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من، الأهلى مع الأوليمبي والطيران مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الزهور وهليوبوليس مع الزمالك . 

 

فيما تقام الجولة السابعة غدا الجمعة ، بمواجهات بين كلا من: الأهلى مع سبورتنج والطيران مع الأوليمبي وطلائع الجيش مع الزمالك وهليوبوليس مع الزهور.

 

وأعلن مسئولو إتحاد كرة اليد تأجيل الجولتين الحادية عشر والثانية عشر بدورى المحترفين للموسم الحالى المقرر لهما يومى 1، 2 أبريل المقبلين إلى يومى 15 و16 من نفس الشهر ، وذلك لاستكمال نهائيات موسم كورونا .

 

يأتى ذلك فى ظل إعلان استكمال منافسات دورى المحترفين للرجال 2019 / 2020 يومى 1 و 2 أبريل المقبلين بنفس شروط المسابقة لهذا الموسم، وتشهد الجولة قبل الأخيرة المحدد لها 1 أبريل مواجهات بين كل من ـ الاهلى مع طلائع الجيش و الزمالك مع سبورتنج والأوليمبى مع هليوبوليس  وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية المحدد لها يوم 2 أبريل لقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد ملعب تي بي قبل لقاء الأهلي ومازيمبي (صور)السبت 20/أبريل/2024 - 02:00 م دوري أبطال أفريقيا، يلتقي النادي الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، نظيره فريق مازيمبي الكونغولي.
التالى كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 01:54 م أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري