وزيرة الصحة: التأمين الصحي علي رأس أولوياتي.. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان الجديدة، أن اولوياتها خلال المرحلة المقبلة خروج التامين الصحي الشامل بصورته المأمولة والتي يجب ان تكون عليه .

وأضافت زايد، في أول تصريحات لـ« صدي البلد» أن "من ضمن الأولويات أيضًا التي ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة الزيادة السكانية والحد منها من خلال الرسائل التوعوية التي تمثل الرابط الحقيقي بين المشكلة وحلها مشيرة إلي أنه لابد من تحسين من محددات السكان ووضع أستراتيجية واضحة من شانها ان تنعكس إيجابيًا علي معد النمو السكاني .

وشددت علي ضرورة نبذ الخلافات بين الجميع وتوحيد الجهود من أجل الهدف الأسمي، مشيرة إلي ان التمريض المصري والأطباء والمستشفيات الجامعية كل تلك المنظومة متكاتف معًا من اجل خدمة طبية متميزة .

واكدت وزيرة الصحة والسكان، ان المرحلة القادمة لها ستشهد جولات في كافة انحاء الجمهورية للوقوف علي الخدمة الطبية المقدمة للجمهور ، لافتة إلي انه لايوجد شيء أسمه المستحيل ولابد ان يضع جميع العاملين في المجال الطبي ان الجميع متواجد لخدمة وراحة المريض .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق