إمدادات طبية لمستشفى السرو في دمياط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في عرس جماهيري وفي ليلة العيد، استقبل مستشفى السرو المركزي بمحافظة دمياط حاوية بها سراير "هيدروليك" لغرف العناية المركزة بالمستشفى مقدمة من جمعية الصداقة الهولندية المصرية.

وتوجه القائمون على مستشفى السرو في دمياط بالشكر والعرفان إلى نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصرين بالخارج، على مجهوداتها في إنهاء جميع الموافقات بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر ووزارتي المالية والصحة والجمارك، من أجل وصول هذه المساعدات إلى المرضى غير القادرين.

ومن المقرر أن تصل اليوم أيضًا حاوية أخرى من الجمعية بها سراير "هيدروليك" وكراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي بمحافظة أسوان.

كانت وزارة الهجرة، أبرمت بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر وجمعية الصداقة الهولندية المصرية من أجل تقديم المساعدات الطبية اللازمة للأهالي في مصر.

من جانبه أكد الدكتور محمد مكاوي، رئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية، أن الجمعية تهدف إلى توطيد العلاقة بين مصر وهولندا، ونقل خبرات المصريين في الخارج إلى وطنهم ودعم مصر في المجال الطبي.

وأوضح سعيد عثمان، نائب رئيس الجمعية، استمرار وصول مزيد من الأجهزة الطبية منها أسرة هيدروليكية وكراسي كهربائية لذوي الإحتياجات الخاصة تصل اليوم إلى محافظة أسوان لصالح مستشفي كوم أمبو المركزي، مشددا على أن ما يقدمه المصريون بالخارج لأخواتنا في القري والمراكز واحب وطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق