رئيس الوزراء: الرئيس السيسي كلفنا بانطلاقة جديدة خلال العامين المقبلين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الجديد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعا مع الحكومة الجديدة لمدة ساعتين، وجه خلاله عدة تكليفات للحكومة في الفترة المقبلة.

وأضاف مدبولي أن الرئيس طالب بانطلاقة جديدة خلال العامين المقبلين، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية سوف تكمل عمل الحكومة السابقة.

وأكد أنه شرف له أن يكون عضوا في حكومة المهندس شريف إسماعيل، لافتا إلى أنه رجل عظيم كما أنه تحمل مسئولية البلد في فترة عصيبة واتخذ قرارات هامة وصعبة لم تجرؤ حكومات سابقة على اتخاذها.

وقال "مدبولي"، في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء: "الرئيس السيسي كلفنا بمجموعة من الملفات، منها التعليم والصحة، حتى يتم بناء الإنسان المصري والإصلاح الإداري للدولة مع انتقاله للعاصمة الإدارية الجديدة".

وأضاف: "إننا نعمل على استكمال الإصلاح الاقتصادي بالكامل"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن الإصلاح الاقتصادي توجه للدولة وليس مسئولية الحكومة فقط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق