زين الشيخ: مصر آمنة بشهادة عالمية تخدم قطاعنا السياحي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور زين الشيخ، مستشار مصر السياحي السابق في اليابان، إن عنصر الأمن والأمان هو العنصر الرئيسي في إنجاح منظومة السياحة في أي دولة، ومصر حصلت على شهادة عالمية بأنها آمنة.

وأضاف «الشيخ» في تصريح لـ«صدى البلد» أن مصر لم تشهد أي مشكلات أمنية خلال الفترة الماضية، كما أن التواجد الإرهابي على أرضنا تراجع بصورة كبيرة بفضل الإجراءات الأمنية التي أخذتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن تصنيف مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية أعاد مصر لموقعها الطبيعي بين دول العالم، فهي آمنة ومطمئنة على مدار كل العصور، كما أنه تام اتخاذ العديد من الإجراءات الأمنية غير المسبوقة في مطاراتنا وموانئنا البحرية وكل المداخل الاستراتيجية آمنة.

وأكد على ضرورة الترويج لمثل هذه التقارير الإيجابية على مستوى العالم لأن من شأنها أن تحسن من صورة مصر عالميا، ومن المتوقع أن يشهد قطاع السياحة انتعاشا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وكانت مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية صنفت جمهورية مصر العربية في الترتيب الـ 16 من أصل 135 دولة من حيث الأمن والأمان، متفوقة على الولايات المتحدة وبريطانيا، كما احتلت المرتبة الأولى إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق