نائب وزيرة التضامن الاجتماعي: ملف التشغيل ورعاية المسنات على رأس أولوياتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرحت الدكتورة نيفين قباج، نائب وزيرة التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية، بأن ملفات تشغيل أفراد الأسر الأولى بالرعاية على رأس أولوياتها خلال الفترة القادمة، وذلك لرفع مستوى دخل هذه الأسر وخروجها من برامج الدعم النقدي، كما ستولي اهتماما خاصا لتشغيل ذوي الإعاقة.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم عقب أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس كنائب لوزيرة التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية.

وأضافت "قباج" أنه من المقرر التنسيق مع جمعية النور والأمل لرفع كفاءة دار رعاية تستقبل حالات المسنات ذوي الإعاقة، وذلك لتوفير حياة كريمة لهن، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تعمل على تفعيل كارت الخدمات الذكي لذوي الإعاقة، إلى جانب رفع كفاءة مكاتب التأهيل التابعة للوزارة.

وأشارت إلى أن اهتمامها بهذه الملفات سيسير بالتوازي مع اهتمامها ببرنامج المساعدات النقدية المشروطة تكافل وكرامة والمبادرات والمشروعات المكملة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق