أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

موجة جديدة من عدم الاستقرار.. والأرصاد تكشف المناطق الأكثر تأثرا بالرياح والأمطار

موجة جديدة من عدم الاستقرار.. والأرصاد تكشف المناطق الأكثر تأثرا بالرياح والأمطار
موجة جديدة من عدم الاستقرار.. والأرصاد تكشف المناطق الأكثر تأثرا بالرياح والأمطار

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة عدم استقرار في الطقس، من المؤكد أن تصل إلى ذروتها بعد غدٍ الثلاثاء.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار أكثر شدة مما شهدناه الأسبوع الماضي، على مناطق متفرقة من البلاد.

مناطق سقوط الامطار

وأعلنت أن البلاد تشهد سقوط أمطار غزيرة إلى رعدية ومصحوبة بهواء بارد على معظم المناطق، وعن المناطق الأكثر عرضة للأمطار، هي: (السواحل الشمالية للبلاد، ومناطق من محافظات الوجه البحري، كفرالشيخ، البحيرة، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية)، بالإضافة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأضافت أنه تشهد أجزاء من شملا ووسط سيناء، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالرعد، ما يؤدي إلى تشكل السيول على تلك المناطق.

وعن سرعة الرياح، أكدت أنها تصل إلى 40/45 كيلو متر في الساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احذروا النيدو والسيريلاك، تحقيق يكشف عن مخالفة كبيرة لشركة نستلهالخميس 18/أبريل/2024 - 07:52 م كشف تحقيق موسع عن مخاطر محتملة لمنتجات شركة نستله من حليب الأطفال خصوصا بالدول النامية فى أفريقيا وآسيا.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.