النيابة تحفظ التحقيق في واقعة تزوير انتخابات نقابة المهندسين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حفظت نيابة مدينة نصر للمرة الثانية البلاغ المقدم من المهندس هشام أبوسنة، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة فى المحضر الادارى رقم 653 لسنة 2018 ادارى والسابق قيده برقم 146/2018 والذى اتهم فيه بتزوير انتخابات نقابة المهندسين التى أجريت فى شهر فبراير الماضى تحت إشراف قضائى كامل.

وكان "أبو سنة" قد تظلم على قرار النيابة بحفظ التحقيق فى المرة الأولى، إلا أن النيابة حفظت التحقيق للمرة الثانية.

وأعرب الأعضاء الجدد الفائزون بانتخابات التجديد النصفي لنقابة مهندسي القاهرة، عن ثقتهم فى القضاء المصرى، وأن الحكم عنوان الحقيقة، وأن قرار النيابة بحفظ التحقيق تأكيد على كل ما هو حق وعدل.

وطالب الأعضاء رئيس نقابة القاهرة توجيه الدعوة لانعقاد مجلس النقابة بشكل قانوني صحيح، بممثلي أعضاء مجلس النقابة المنتخبين الجدد، وبدء صفحة جديدة والعمل معا لتحقيق تطلعات أعضاء الجمعية العمومية من المهندسين الذين لا ذنب لهم فى هذا الصراع الذى تسبب فى تعطيل مصالحهم.

كما طالب الأعضاء الجدد من المهندس هانى ضاحى، الاضطلاع بمسؤوليته كنقيب لكل المهندسين وتنفيذ قرار النيابة وتطبيق القانون وتنفيذ إرادة الجمعية العمومية فى تمكين الأعضاء الجدد من إستلام مقاعدهم.

ووعد الاعضاء الجدد السبعة، وهم المهندسون: "لمياء يوسف، أسامة ذكى، رامز عزمى، عماد توماس، محمد شعبان، شادى الصفتى، أحمس ميشيل"، أنهم كمجموعة منتخبة من جموع المهندسين لن يتراجعوا عن الدفاع عن إرادة الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها فيهم، والمضي قدمًا فى سبيل تحقيق آمال وطموحات المهندسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق