رئيس شعبة المخابز: انتظام العمل بجميع المحافظات لتوفير الخبز خلال شم النسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، انتظام عمل المخابز البلدية فى مختلف المحافظات خلال أعياد شم النسيم بكامل طاقتها والبالغ عددهم ما يقرب من 30 ألف مخبز لإنتاج الخبز المدعم للمواطنين بسعر 5 قروش للرغيف، وأنه يتم التنسيق مع فروع الشعبة العامة فى مختلف المحافظات بشكل مستمر لتوفير الخبز للمواطنين .

 

وأضاف عبد الله غراب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يتم التنسيق مع وزارة التموين والمديريات بالحافظات لتوفير الدقيق لكافة المخابز بهدف توفير الخبز للمواطنين طوال أيام الأسبوع، وفى كافة المناطق، حيث ستستمر المخابز فى إنتاج الخبز طوال الأعياد خاصة أعياد شم  النسيم، لافتًا إلى أن المخابز تحصل على الدقيق من المطاحن وتقوم بإنتاجه خبزًا ضمن المنظومة الجديدة والاتفاق المبرم مع وزارة التموين .

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه وزارة التموين توفير الدقيق لكافة المخابز على مستوى الجمهورية لإنتاج الخبز المدعم للمواطنين فئة الرغيف 5 قروش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق