مشاهدات وهمية لمسلسل نسر الصعيد والتكنولوجيا تفضح محمد رمضان

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي تداولوا صورا ومنشورا يوضح حقيقة تصدر النجم محمد رمضان ومسلسله «نسر الصعيد» على المركز الأول في عدد المشاهدات، مؤكدين وهمية هذه النسب وأن التكنولوجيا الحديثة فضحتها.

الشركة المنتجة لنسر الصعيد اشترت مشاهدات للمسلسل

وقالت النشطاء: «إن الشركة المنتجة اشترت مجموعة من المشاهدات المدفوعة الأجر، وأنها استخدمت طرقا غير شرعية لإيهام الجمهور بأن المسلسل يحتل المركز الأول في المشاهدات الرمضانية، ولم يعوا أن التكنولوجيا الحديثة والمتخصصين يستطيعون كشف ذلك التلاعب بكل سهولة».

وأوضح النشطاء أن من حق الشركة المنتجة لمسلسل «نسر الصعيد» أن تسعى للربح والمكسب من خلال اليوتيوب أو العرض التليفزيوني أو أي طريق آخر تراه مناسب.

لكن من العيب وغير اللائق أن تجعل النجم محمد رمضان يخرج ليهين زملاءه وغيرهم، معبرا عن أنه النجم الأوحد ورقم «1» في مصر.

شركة يوتيوب العالمية

توضح شركة يوتيوب العالمية من خلال قواعدها وآلياتها أن نسبة المشاهدات لأي فيديو يجب أن تتناسب مع التعليقات على الفيديو بنسبة 6%، أن بما يعادل 6 تعليقات لكل 100 مشاهدة، وذلك طبقا للإحصائيات العالمية.

Vidiq يؤكد وجود شيء غامض في نسب المشاهدة

واستخدم النشطاء أداة vidiq لتحليل الحلقة الأولى من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان، ومن خلالها اتضح أن التفاعل كان بنسبة 1%، وهو ما يؤكد أن شيئا غامضا بالأمر، إذ إن نسبة المشاهدة تجاوزت 9 ملايين مشاهدة، والتعليقات لم تتجاوز الـ1%.أرقام وهمية لمشاهدات نسر الصعيدأرقام وهمية لمشاهدات نسر الصعيد

موقع KEDOO

أكد موقع KEDOO ما قاله النشطاء بكذب الإحصائية الخاصة بالشركة المنتجة لمسلسل «نسر الصعيد»، ونجمه محمد رمضان، رقم «1» في مصر، إذ اتضح أنه تم دفع أموال في أوقات معينة لشراء المشاهدين والمشتركين الوهميين.

ولاحظ الموقع أن معدل المشاهدة يزيد في هذه الأوقات، ثم يرجع لطبيعته بعد انتهاء هذه المدة المعينة، وأن المشاهدين من دول مختلفة، منهم من لا يفهمون ولا يعرفون اللغة العربية، لذلك يرون الفيديو لدقائق بسيطة، وأن هناك مشاهدين لا يرون الفيديو؛ لأنه يتم تشغيله بالخلفية عن طريق نافذة منبثقة أو من خلال متصفح خفي «POP Up».

الجمهور يتحدى محمد رمضان

وتحدى النشطاء الفنان محمد رمضان في ذلك، وطالبوه بفتح حساب الشركة على موقع اليوتيوب ونشر المشاهدات والبلدان المشاهدة لمسلسله للجمهور إذا أراد أن يحافظ على سمعته ونجوميته.صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل نسر الصعيدصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل نسر الصعيد

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق