شركة تقنية رقمية عالمية: نسعى لتقديم خدمات القيمة المضافة بمصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد الجبالى، الرئيس التنفيذى لكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال الابتكارات الرقمية وخدمات التكنولوجيا المالية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية: إن الشركة بدأت فى وضع استراتيجية جديدة لتواجدها داخل السوق المصرى لتقديم خدمات القيمة المضافة فى مجال «الشمول المالى والتحول الرقمى»، خاصة بعد أن لمسنا أن هذا السوق بدأ يتخذ خطوات جادة ومدروسة نحو التحول الرقمى.

وأشار الرئيس التنفيذى للمجموعة فى بيان رسمى صادر عن الشركة إلى أن السوق المصرى يتميز بعوامل جذب عديدة يأتى على رأسها خطة الدولة لتنفيذ الاستراتيجية القومية نحو التحول لمجتمع رقمى ورؤية مصر 2030 وتقديم التسهيلات والحزم الاستثمارية مما أعطى الثقة للمستثمرين للدخول فى شراكات واتفاقيات تُسهم فى الارتقاء بقطاع الشمول المالى التى أصبحت ضرورة حتمية لمواكبة التطور العالمى. كما ان الاقتصاد المصري يمتلك مقومات لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية .

وأوضح «الجبالى» أن شركته من خلال منصاتها وتطبيقاتها ذات التكنولوجيا المتطورة والأكثر أمانًا، ترحب بالتعاون مع اللاعبين الكبار بالسوق المصرى، مؤكدًا أن الشركة هى شريك مكمل لمنظومة العمل فى مجال الشمول المالى والتحول الرقمى وليس منافسًا، فتعمل المجموعة بمجالات عديدة (mHealth - mFinancial - mTourism - mContent).

وقال الجبالى إن التحول الرقمى لا يرتبط فقط بالمدفوعات المالية والقطاع المالى، وإنما شمل قطاع (الصحة -التعليم – السياحة- النقل وغيرها من القطاعات).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق