فوز أحمد بدر الدين برئاسة لجنة بنك فيصل الإسلامي بانتخابات العمال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت نتائج الفرز في انتخابات الإعادة اللجنة النقابية العمالية التابعة لبنك فيصل الإسلامي، فوز أحمد بدر الدين برئاسة اللجنة النقابية ب 617 صوتا.

وفاز 10 أعضاء بعضوية اللجنة وهم تامر سعد الجمل 881 صوتا وخالد شعبان 535 صوتا وتامر أبو تميم 694 صوتا وأحمد عبدالعزيز 679 وحاتم يحي 675 صوتا ومحمد أنور حفني 663 صوتا ومحمد زين 661 صوتا ووليد هدهد 624 صوتا وأحمد غريب 602 صوت وناصر الشفعي 601 صوت.

وتندرج اللجنة النقابية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي تحت الاتحاد العام للعاملين بالبنوك والتأمينات.

وأجريت الانتخابات في الجزء الثالث للمرحلة الأولى وذلك في اللجان التي تعذر إجراء الانتخابات بها في المواعيد المقرر، أو التي قررت اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات إعادة إجراء التصويت بها لأي سبب من الأسباب.

الجدير بالذكر، أن وزير القوي العاملة، محمد سعفان، أعلن أنه من المقرر إجراء انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، في 40 لجنة تتبع 13 تصنيفا نقابيا لم تجر بها الانتخابات في المرحلة الأولي، فضلا عن 3 لجان تتبع تصنفين نقابيين في المرحلة الثانية، بالإضافة إلي 7 شركات لانتخاب مجالس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق