المستشار الثقافي المصري بفيينا يشارك فى احتفال يوم إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شارك المستشار الثقافي المصري في فيينا الدكتور عمرو الأتربي في احتفال يوم إفريقيا الذي نظمته السفارة المصرية بالنمسا بقيادة السفير عمر عامر سفير مصر بفيينا والذي شارك فيه مديرو المنظمات الدولية في فيينا ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في فيينا.

وأكد الإتربي في تصريح لـ "صدي البلد" عمق العلاقات المصرية الأفريقية وعلي دور مصر كرئيس للمجموعة الإفريقية في الأمم المتحدة، لافتا إلى أن مصر عادت في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي لتلعب دورها القائد في القارة السمراء، وأن الأشقاء الأفارقة سعداء بهذه العودة المصرية القوية، ولقد اتضح ذلك من خلال حجم المشاركة الإفريقية في هذا الاحتفال الذي أقامته السفارة المصرية.

وأضاف أن الأيام القادمة - بلا أدنى شك - سوف تشهد نتائج الدور الكبير الذي تلعبه مصر على الصعيد الإفريقي، ذلك الدور الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتماما خاصا، باعتبار أفريقيا هي العمق الاستراتيجي لمصر، وباعتبار مصر هي البوابة الأكثر أهمية لقارتنا السمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق