التعليم: موضوع تحويلات لجان الثانوية قيد التحقيق..و ما يهمناش المحولين ولاد مين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، على كل ما أثير خلال الساعات الأخيرة بشأن وجود لجان ثانوية عامة معينة على مستوى الجمهورية ، قبلت تحويلات غير قانونية لبعض طلاب الثانوية العامة ، نظرًا لما تتميز به هذه اللجان من وجود تسهيلات لعمليات الغش اكرامًا لأهالي الممتحنين فيها.

وقال حجازي في تصريحات صحفية له اليوم ، نحن لا ننكر أن هناك بعض الطلاب حاولوا بالفعل عمل تحويلات من لجانهم الالية للجان اخرى على مستوى الجمهورية ، مشيرًا إلى أن معظم هؤلاء الطلاب تم تحويلهم بإجراءات سليمة 100% مؤكدًا أن هؤلاء الطلاب تم توزيعهم على لجان مختلفة ولم يتم تحويلهم كلهم إلى لجنة واحدة بعينها، ومع ذلك أعلن الآن أنني قررت تحويل موضوع "تحويلات لجان الثانوية لعام 2018" إلى الشئون القنونية ، كما أن الاكثر من ذلك أن هناك جهات رقابية في الدولة تحقق في هذا الأمر حاليًا.

وأضاف حجازي: أنا لا أعلم نهائيًا هوية الطلاب الذين طلبوا التحويل للجان اخرى "ولا أعرف هما ولاد مين في البلد" ، ولكننا اهتمينا فقط أن تكون اجراءات التحويل صحيحة وأن تتم في المواعيد القانونية ، فكل طلاب مصر لدينا سواسية.

وأشار حجازي ، إلى أن رؤساء اللجان التي حول إليها الطلاب تم اختبارهم بعناية شديدة بمعرفة مسئولي وزارة التربية والتعليم وليس مسئولي الكنترولات ولا مسئولي لجان الادارة بالقطاعات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق