شاهد.. فرحة بين طلاب الثانوية لسهولة الإيطالى والفرنساوي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة، اليوم، بشأن سهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، فأكد عدد من طلاب مدارس منطقة مصر الجديدة، أن هناك صعوبة في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة خاصة اللغة الألمانية، فيما خرج الطلاب الذين اختاروا اللغة الفرنسية والإيطالية سعداء لكون الامتحان سهل.

وقالت سلمى إبراهيم، من أمام لجان الامتحانات، إن امتحان الايطالي كان سهلا ولكن كان به بعض الكلمات صعبة الترجمة، إلا أنها أكدت أنه في مستوى الطالب المتوسط.

وأشارت مريم سمير إلى أن امتحان الفرنساوي كان سهلا جدا ويخاطب الطالب أقل من المتوسط، وكانت به بعض الأسئلة التي تميز الطالب المجتهد عن الضعيف.

فيما أكدت مروة علي، أن امتحان اللغة الألمانية كان صعبا، ويخاطب الطالب فوق المتوسط.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة يبلغ 656343 بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، ويبلغ إجمالي عدد اللجان 1777 لجنة.

وكانت الوزارة أعلنت أنه سيتم فتح أبواب اللجان في تمام الثامنة والربع صباحا ليتم تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية وضبط أي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق