رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستضيف الإعلامية منال السعيد، في برنامجها "نجوم الإدارة" علي شاشة قناة المحور الفضائية في الرابعة من عصر اليوم المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ويتحدث "عبد العزيز" عن تحديات قطاع المقاولات في مصر، وتراجع دوره كقطاع رئيسي من بين القطاعات الاقتصادية الأخري، ويكشف عن مدي تأثر القطاع بعد ارتفاع أسعار مواد البناء، ويقدم رؤيته لأسعار العقارات الفترة القادمة، و أبرز التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، ويقيم "عبد العزيز"، أداء الحكومة الحالية، وتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر، وأبرز التحديات الراهنة والمستقبلية.

ويذاع البرنامج في الرابعة عصرًا كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وتعاد إذاعته في العاشرة مساءً، وفي السابعة صباح اليوم التالي.

ويأتى "نجوم الإدارة" كتجربة ثانية للإعلامية منال السعيد التى قدمت على مدى 30 حلقة فى رمضان الماضى برنامج "مش بالكلام"، الذى استضاف أبرز 30 رجل صناعة وتجارة وزراعة فى مصر، إلى جانب عدد من الوزراء والمسئولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق