"أسر الشهداء" يتسلم سيارة إسعاف لنقل الحالات المرضية الصعبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسلم المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية إيذانًا ببدء دخولها الخدمة لنقل الحالات المرضية الصعبة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كامل الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين واستكمالا لخطة الرعاية.

وأكد اللواء أ.ح محمد عبد المنعم أمين عام المجلس، أنه يتم تنفيذ خطة الرعاية المستقبلية لتطوير الخدمات التي يقدمها المجلس بصورة متسارعة، مضيفًا أنه تم التعاقد على شراء سيارة الإسعاف وتجهيزها بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في أقل من شهر.

وقدم "عبد المنعم" الشكر للفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع على تعاونه الصادق مع المجلس، وتخفيض فترة تجهيز وتسليم سيارة الإسعاف من 4 شهور إلى 20 يومًا فقط.

وقال إن تطوير الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لأسر الشهداء والمصابين على رأس أولويات عمل المجلس الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من تطوير مقرات المجلس وتفعيل مكاتبه الإقليمية وتطبيق خطة الرعاية قبل نهاية العام الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق