رئيس الوزراء لـ فيكا الفرنسية: الإصلاح المصري مؤشراته مبشرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الخميس، مع جيانفرانكوا تانارديني مدير عام شركة فيكا الفرنسية للأسمنت لاستعراض نشاط الشركة العاملة في مصر بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس جهاز تنمية سيناء.

وصرح السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء بأنه في مستهل الاجتماع عرض مدير عام شركة فيكا الفرنسية للأسمنت الموقف الحالي لأنشطة الشركة والتي تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 15 عامًا، والتي تعد أحد المساهمين في شركة أسمنت سيناء منذ عام 2005، مشيرًا إلي تقدير الشركة بوجود فرص استثمارية واعدة في مصر باعتبارها سوقًا كبيرة تشهد نموًا متزايدًا.

وأوضح السفير أشرف سلطان أن الاجتماع تناول بعض المقترحات التي تم طرحها في هذا الإطار من مختلف جوانبها الفنية والقانونية، لافتا إلى أن رئيس الوزراء تناول خلال الاجتماع برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الذي تتبناه الحكومة والذي نتج عنه مؤشرات اقتصادية مبشرة تنعكس بشكل مباشر على النمو الاقتصادي لمصر، وخطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موجهًا بدراسة جميع المقترحات التي تم طرحها في ضوء ما أثير في الاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق