الثانوية العامة: الحزن يخيم على طلاب الألماني.. وسهولة في الفرنساوي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحان اللغه الأجنبية الثانية، لشعبتي الادبي والعلمي، للغات الألمانية والفرنسية والإيطالية والأسبانية، وفتحت اللجان أبوابها أمام الطلاب في الثامنة والربع صباحا وسط تشديدات أمنية ليتم تفتيشها بالعصا الالكترونيه لضبط اي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

وأجمع طلاب شعبة الألماني في استطلاع أجرته عدسة صدى البلد أمام لجان مدرسة جمال عبد الناصر بالعجوزة، على صعوبة الامتحان، مشيرين إلى أن قطعة الفهم بالامتحان شملت كلمات صعبة وغير مفهومة.

وأشارت إيمان عبد العزيز، إلى أن امتحان اللغة الألمانية جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرة إلى صعوبة بعض الأجزاء في قطعة الفهم فضلا عن أسئلة "الجرامر" التي جاءت غير مباشرة .

وأشار أحد الطلاب إلى أن شعبة الألماني ظلمت مقارنة بامتحانات اللغات الأجنبية الأخرى كالاسباني والايطالي واللغة الفرنسية.

فيما ظهرت السعادة على طلاب شعب اللغات الاجنبيه الآخرى من أسباني أو ايطالي أو لغة فرنسية، فرحين من سهولة الامتحان

وأشارت حنان عبدالله أن امتحان اللغة الفرنسية جاء سهل للغاية متناسب مع الوقت المحدد متمنية سهولة باقي الامتحانات المقبلة.

و أضافت مارينا خليل أن امتحان اللغه الايطاليه جاء سهلا ويمكن حله في نص ساعة فقط .

وعن الاسباني فأجمع الطلاب على سهولة الامتحان مشيرين أنه في مستوى الطالب العادي أو الاقل.

‏جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (656343) بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية) ، ويبلغ اجمالي عدد اللجان 1777 لجنة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق