خالد سمير عن تبرؤ نقيب الأطباء من تصريحاته: محاولة للوقيعة بين النقابة والأطباء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور خالد سمير، عضو سابق بمجلس النقابة العامة للأطباء، إن مجلس النقابة لم يجتمع لكى يقرر التبرؤ من أحد أعضائه، لافتًا الى أن نقابة الأطباء هى كيان قانونى يجتمع فيه الأطباء وكل واحد له رأيه الخاص ويعبر عنه كما يشاء.

واضاف "سمير" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، انه متعجب جدا من حديث وزارة الصحة بلسان نقابة الأطباء، مشيرًا إلى أن هناك خطوات عديدة تتخذها النقابة العامة للأطباء قبل اصدار قرار بمنع التعامل او التبرؤ من احد أعضائها وأن يتم من خلال اجتماع لمجلس النقابة والتصويت عليه، واصدار بيان خاص بالقرار.

وتابع: "أظن ان تلك محاولة للوقيعة بين أعضاء المجلس والأطباء قبل انعقاد الجمعية العمومية التى من المقرر عقدها يوم ٢٢ يونيو الجارى، مفيدا بأن مشكلة البورد المصرى قديمة جدًا ونص القانون واضح ولا يحتاج الى عقد اجتماعات او مناقشات، لافتًا الى ان نقابة الأطباء رفعت قضية على وزارة الصحة منذ عام ٢٠١٤ لتطبيق القانون والزام الوزارة بدفع مصروفات التدريب الالزامى للأطباء.

وكانت وزارة الصحة أكدت فى بيان لها حول تفاصيل اجتماع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين بالدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء لمناقشة ملف البورد المصرى، بالأمس، أن الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، وعدد من ممثلي النقابة، تبرأوا من تصريحات الدكتورة مني مينا، عضو مجلس النقابة، والدكتور خالد سمير، عضو مجلس النقابة السابق، بشأن "البورد المصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق