زحف المصريين لبروكسل لتشجيع المنتخب الوطني أمام بلجيكا.. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
احتشد أبناء الجالية المصرية بفرانكفورت خلال رحلتهم إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لتشجيع منتخب مصر في مباراته الودية ضد بلجيكا.

واحتفل أبناء الجالية خلال رحلتهم على أنغام أغنية "بشرة خير" أثناء استقلالهم الباصات التي تقلهم إلى استاد المباراة التي تنطلق مساء اليوم.

وقال علاء ثابت، رئيس جالية بيت العائلة المصرية فى ألمانيا: "إننا مع المنتخب فى كل مكان لدعمه ومساندة الفريق الوطنى في كل مبارياته القادمة".

وقال المهندس جرجس طرطوس عن رابطة اتحاد المصريين بفرانكفورت، إن حشدا كبيرا من أبناء الجالية في اتجاههم إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لتشجيع منتخبنا القومي في مباراته ضد بلجيكا، متمنين له التوفيق في الأداء.

كما عبر أبناء الجالية خلال رحلتهم عن سعادتهم أثناء استقلالهم الباصات التي تقلهم إلى استاد المباراة التي تنطلق مساء اليوم.

ويخوض منتخب مصر الاول لكرة القدم مواجهة قوية امام نظيره منتخب بلجيكا اليوم بالملعب الملكي في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وخاض منتخب مصر معسكرا قويا بدأ بمواجهة امام منتخب الكويت انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهم،بينما تعادل في المواجهة الودية الثانية امام كولومبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق