رسالة من أطفال مهندس مصري محكوم عليه بالإعدام في السعودية .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر أطفال المهندس المصرى على أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام بسجون السعودية بعد اتهامة بترويج أقراص مخدرة مقطع فيديو يوجهون من خلاله رسالة الى والدهم، وطالبوا بالإفراج عن والدهم ليحتفلوا معه بالعيد.

بمجرد نشر مقطع الفيديو لأبناء المهندس المصرى على شبكة التواصل الإجتماعى انتشر مثل النار فى الهشيم ، ونال المهندس على ابو القاسم وأولاده تعاطف الجميع ، بل وانطلقت دعوات جماعية للدعاء للمهندس على ليخرج من محبسه ويعيش وسط أطفاله ليقين الجميع ببرائته

جدير بالذكر أن المهندس علي أبو القاسم الذي يعمل بالسعودية منذ 2007 وأحد المسجونين وحكم عليه بالإعدام رسالة استغاثة للتدخل لإنقاذه من الحكم عليه بالإعدام قصاصا.

وقال "ابو القاسم" في مقطع فيديو قام بنشره من داخل محبسه بسجن تبوك إنه تم اتهامه بترويج للمخدرات على خلفية استلامه أحد الطرود بعد أن طلب شقيقه استلامها لتوصيلها إلى شخص، وفوجىء بطلبه للتحقيق وبعدها تم اطلاق صراحه.

واضاف أنه بعد عدة ايام تم القبض عليه والحكم عليه بالإعدام لترويجه وجلبه مخدرات رغم توسل الشرطة المصرية للعصابة وارسال التحقيقات للسعوية الا أنه لم يتم الإلتفات لها.

وناشد ابو القاسم الجهات المسئولة التدخل لوقف حكم الإعدام الصادر بحقه والمقرر تنفيذه بعد عدة أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق