القومى لحقوق الإنسان يرحب بتعويض متضرري الإرهاب في سيناء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد المجلس القومى لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018 اجتماعه الستينى برئاسة الأستاذ محمد فايق رئيس المجلس واستعرض خلاله برامج العمل والأنشطة والفعاليات المدرجة على جدول أعماله الحالية والمستقبلية.

وقد تابع المجلس الجهود التشريعية التى تقوم بها اللجان النوعية فى مجلس النواب وأكد فى هذا الصدد حرصه على أن يقوم المجلس بدوره فى إبداء الرأى فى مشروعات القوانين ذات الصلة، ومنها قانون تنظيم الإعلام بما يخدم حالة الحريات وفقًا للاستحقاقات الدستورية والمعايير الدولية التي تلتزم بها مصر.

ورحب المجلس بما أعلن مؤخرًا عن تعويض المتضررين من أهالي سيناء من جراء العمليات الإرهابية، ويؤكد أيضًا على أهمية تعويض المتضررين من عمليات توسيع البنية الأساسية التحتية لصالح المنفعة العامة فى هذه المنطقة.

وقد توقف المجلس على ما نشر عن الاعتداء على عدد من السياسيين والنشطاء والصحفيين والكتاب فى حفل الإفطار الذى أقيم أمس بالنادى السويسرى بالقاهرة وهو الأمر الذى يدعو فيه المجلس سلطة التحقيق المختصة إلى إجراء تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق