الحكومة توافق على تغيير مسميات 3 كليات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، في حكومة تسيير الأعمال أن الحكومة وافقت اليوم الأربعاء مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل بعض أحكام القرار الخاص بإنشاء جامعة سيناء الخاصة التي أنشئت بقرار رقم 12 لسنة 2009 بتغيير مسميات 3 كليات وهي كلية تكنولوجيا الإعلام لتصبح كلية الإعلام وكلية الصيدلة والتصنيع الدوائي لتصبح كلية الصيدلة فقط وكلية العلوم الهندسية لتصبح كلية الهندسة، موضحا أن الهدف من هذا التغيير لمسميات الكليات لحل أي التباس يواجهة الخريجين في شهاداتهم الجامعية.

وأوضح في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء أن الحكومة وافقت على تعديل قرار رئيس الجمهورية لعام 2004 والخاص بإنشاء الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بإضافة كلية طب الى الجامعات الطبية في هذه الجامعة.

وأضاف أن هناك قواعد بأن يكون هناك مستشفى جامعي عند إنشاء جامعات وكليات الطب ، موضحا ان أي تنمية في مجال المستشفيات الجامعية يتم دعمها من الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق