مؤسسة خليفة بن زايد توزع 8 أطنان تمر و40 ألف سلة غذائية .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهت مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع سفارة الدولة بالقاهرة، من توزيع أكثر من ثمانية أطنان من التمور، إضافة إلى 40 ألف سلة غذائية على الأسر المتعففة، وذلك تنفيذا لمشروع إفطار الصائم الذي ترعاه المؤسسة داخل قرى ومدن جمهورية مصر العربية الشقيقة لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.

يأتي مشروع افطار الصائم في إطار مبادرات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في شهر رمضان المبارك، واعتماد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة عام 2018 "عام زايد" ، وتنفيذا لتوجهياته بصياغة مبادرات تجسد إرثه الإنساني داخل وخارج الدولة والمساهمة في الأعمال الخيرية والانسانية وتوفير الحياة الكريمة إلى الأسر المحتاجة، وخاصة في شهر رمضان المبارك.

يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأسست في يوليو 2007 وتقوم رؤيتها على تقديم المبادرات الرائدة لخدمة الإنسانية"، وتتركز استراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محليًا، إقليميا وعالميا. وتتضمن استراتيجيتها التعليمية دعم مشاريع التعليم المهني في دول المنطقة، كما تشمل الاحتياجات الصحية المتعلقة بسوء التغذية وحماية الأطفال ورعايتهم إضافة إلى توفير المياه الآمنة عالميًا.

بالإضافة إلى دعم المجتمعات الفقيرة والمحتاجة في توفير البنى التحتية الأساسية مثل المدارس والمستشفيات وغيرها، ولتنفيذ استراتيجيتها دخلت المؤسسة في شراكات مع منظمات عالمية تابعة للأمم المتحدة ومنظمات النفع العام ووصلت مساعداتها المختلفة حول العالم لأكثر من 87 دولة منذ بداية نشأتها حتى تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق