أخبار عاجلة
المُطلق: لم أجز الاحتفال بالمولد -
«مدني مكة» يحتفل باليوم العالمي للمتطوعين -
إغلاق مستودع مخالف لـ»تحميص» المكسرات ببحرة -
150 متطوعة تحت مظلة مدني جدة -

مشاهير احتفلوا بالهالويين.. زوجة عمرو دياب تفاجئ جمهوره

مشاهير احتفلوا بالهالويين.. زوجة عمرو دياب تفاجئ جمهوره
مشاهير احتفلوا بالهالويين.. زوجة عمرو دياب تفاجئ جمهوره
ارسال بياناتك
اضف تعليق

احتفل عدد من الفنانين وأسرتهم بعيد "الهلع" الذي يحتفل به عادة الغرب ثم انتقل فيما بعد إلى العرب، ويتسم بطقوس وملابس غير تقليدية وأقنعة وملابس ملطخة بالدماء، ويرصد "لايف- تريند" أبرز المشهورين الذين احتفلوا به.

1- غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع انستجرام، تظهر فيها مستخدمة "ماكياج" غير تقليدي غير ملامحها بالكامل، وعلّقت عليها قائلة: "عيد هلع سعيد"، وحازت على إعجاب الآلاف من متابعيها.

غادة عبد الرازق

2-دينا

تداولت الراقصة دينا على حسابها الخاص من خلال "انستجرام" صورة نجلها وهو يحتفل بعيد الهلع برفقة نجل الفنانة رحاب الجمل، وعلقت عليها قائلة: "علي ابني وأدهم.. في حفلة الهالويين في المدرسة".

دينا

3- ساندي

احتفلت الفنانة ساندي بالهالويين بطريقة مختلفة من خلال نشر صورة لها عبر موقع "فيسبوك" بجانب إحدى الشخصيات المرعبة وعلقت: "عيد هلع مخيف".

ساندي

4- تامر هجرس

طرحت الفنانة إيمي سالم على حسابها عبر موقع "انستجرام" صور لها وهي تحتفل بالهالويين من ضمنهم صورة للفنان تامر هجرس وهو يرتدي زي "طرزان".

شاهد أيضا

إيمي سالم

5- زوجة عمرو دياب

ظهرت زوجة الفنان عمرو دياب، زينة عاشور، مع نجلها عبد الله بإطلالات تبدو مخيفة من خلال موقع "انستجرام"، ويرتدي الأخير قناع يخفي إحدى عيناه بينما ترتدي هي ملابس تنكرية، ونالت إعجاب الآلاف من متابيعها.

زوجة عمرو دياب

زينة عاشور

6- مصطفى قمر

نشر الفنان مصطفى قمر صورته برفقة ابنه "تيام" من خلال صفحته الشخصية عبر "فيسبوك"، وهو يرتدي قناع، وعلّق عليه قائلاً: "فاجئني النهارده أدي اللي خدناه من الهالووين".

مصطفى قمر

7- تامر حبيب

نشرت الفنانة إيمي سالم، عبر موقع "انستجرام" صورة للكاتب والسيناريست تامر حبيب، يرتدي فيها بشعر مستعار، وعلقت عليها: "هالويين سعيد"، وحازت على إعجاب الآلاف من متابعيها.

تامر حبيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «إسلام شاهين».. مدرب قتلته الأسود ونُقل للمستشفى في عربة «السلخانة»