عرب وعالم / عرب / نجوم مصرية

جدارة تسجيل جديد | تقديم الوظائف التعليمية جدارة الخدمة المدنية 1439

جدارة تسجيل جديد 1439، أعلنت وزارة الخدمة المدنية مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية على 2975 وظيفة شاغرة للخريجين والخريجات، وفق شروط التسجيل في وظائف الخدمة المدنية، والتفاصيل التي وردت في إعلان التوظيف، وما تبعة من تمديد فترة التقديم على وظائف جدارة التعليمية للرجال بسبب اختبارا قياس كفايات المعلمين والمعلمات، وسنتعرف كذلك على التعليمات العامة الواجب اتباعها أثناء تسجيل الطلبات .

وزارة الخدمة المدنية دعن الخريجين والخريجات من الشباب السعودي، لبدء التقديم عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة تسجيل جديد 1439، على وظائف الخدمة المنية المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، لمن يتوافق مع شروط التسجيل من حيث التخصصات والدرجات العلمية التي تناسب قواعد القبول، والمتحصل عليها من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية لجامعات وكليات معتمدة .

رابط جدارة تسجيل جديد الوظائف التعليمية وشروط التقديم

شددت وزارة الخدمة المدنية على الخريجين والخريجات الراغبين في التسجيل، بضرورة مطالعة كافة الشروط والتعليمات التي ورادت قي إعلان تقديم الوظائف التعليمية على بوابة جدارة الخدمة المدنية الإلكترونية، والتعرف على نوعية التخصصات وعدد الوظائف المخصصة لكل منطقة تعليمية وأماكن العمل ومواعيد التقديم الجديدة وخاصة للرجال .

رابط تقديم جدارة

جاء قفي إعلان الوظائف التعليمية تخصيص 1464 وظيفة للرجال، مقابل 1493 وظيفة للنساء، وتم نشر بيانات تفصيلية حول أماكن شغل الوظائف والفئات المستهدفة، والية التقديم على الوظائف التعليمية حتى إعلان أسماء المعلمين والمعلمات المرشحين مبدئيا لتلك الوظائف.

شروط تقديم جدارة تسجيل جديد هي :

1. درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة .

2. اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي  .

3. أن تكون الدرجة العلمية والتخصص المناسبة للمواد التعليمية المعلنة .

4. قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

5. أن لا يشغل وظيفة رسمية مستوى دخول للدرجة العلمية الحاصل عليها.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية

ندت وزارة الخدمة المدنية فترة تقديم الرجال على جدارة 3، والتي أضبحت خلال الفترة من 20 وحتى 26 ربيع أخر 1439، ودعت وزارة الخدمة المدنية راغبي التسجيل ببيانات ونتائج اختبار قياس كفيات المعلمين والمعلمات، إلى الانتظار حتى صدور النتائج خلال الأسبوع الحلالي .

مواعيد التسجيل للناء في وظائف الخدمة المدنية التعليمية، يكون خلال الفترة من 27  وحتى  30 من ربيع ثاني 1439.

تحديث : اليوم وعبر رابط جدارة تسجيل جديد 1439، تبدأ فترة تسجيل الخريجات على الوظائف التعليمية وتنتهي مرحلة تسجيل وظائف جدارة للنساء يوم 30 ربيع اخر الحالي، حيث يتم إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا