عرب وعالم / عرب / نجوم مصرية

الآن: رابط نظام نور برقم الهوية نتائج الامتحانات ورابط الاستعلام عن النتيجة 1439

نظام نور من أهم البرامج التعليمية بالمملكة العربية السعودية في هذا الوقت وكثر البحث عن موقع نور الآن، ولابد على الطلاب واولياء الأمور التسجيل في نظام نور لمتابعة درجاتهم والحصول على الجدول الدراسي وكشف أعمال السنة لجميع الطلاب وكذلك تقارير الغياب واشعار بالدرجات الشهرية والنهائية للطلاب في المرحلة الإبتدائية والتعليم المتوسط والثانوي، حيث يتمكن ولي الأمر من الحصول على درجات أبنائهم بعد التسجيل بالموقع للمرة الأولى.

التسجيل في نظام نور

وعن كيفية التسجيل في نظام نور فإن الطلاب يتسلمون بمدارسهم ورقة رسمية بها الرقم السري واسم المستخدم ليقوموا بإدخالها في موقع نظام نور  وبهذا ستفتح لك نافذة جديدة تطلب منك تغيير كلمة المرور لتستطيع الدخول مرة أخرى بسهولة كما سيطلب الموقع منك ادخال الرقم الشخصي لجوالك وكذلك الايميل الخاص بك ومن ثم يمكنك المضي إلى الصفحة التالية بعد الضغط على حفظ لمتابعة التقارير الهامة بشأن الأبناء.

نظام نور

سيتم رفع الغياب على الموقع بشكل دوري والدرجات لمتابعة نتائج الإمتحانات الدورية والنهائية للوقوف على مستوي الأبناء، لذا يعتبر نظام نور من أهم البرامج التعليمية المفيدة بالمملكة، والآن يتم إجراء الإختبارات للمرحلة الابتدائية وسيتم الانتهاء منها بعد أيام مما يعني أن النتائج ستكون متوفوة في شهر يناير المقبل من العام الجديد.

موقع نور

نظام نور والتحقق برقم الهوية يكون عند فقدان كلمة السر للحساب الخاص بك، حيث تقوم بالضغط على جملة هل نسيت كلمة المرور المتواجدة أسفل كلمة تسجيل وبعدها تقوم بكتابة رقم الهوية الخاص بك وكود التحقق الموجود بالصفحة والضغط على كلمة التالي لإستعادة حسابك.

ومن الجدير بالذكر أن المسجلين على نطام نور يمكنهم الدخول في أى وقت للحصول على التقارير الخاصة بأطفالهم، حيث أن التسجيل يكون لمرة واحدة فقط وبعد ذلك تدخل بشكل طبيعي للحصول على غايتك من التقارير المتعددة الموجودة بموقع نور الإلكتروني، وسنقوم بمتابعة آخر المستجدات التي تطرأ على المجال التعليمي من حيث نتائج الإمتحانات للمراحل الإبتدائية والمتوسطة والثانوية فور صدورها، لذا تابعوا ذلك المقال في حالة التطورات لإبقائكم على دراية كاملة بمواعيد نتائج الإمتحانات.

تحديث: في الأيام الحالية ينتظر العديد من الطلاب نتائج إمتحاناتهم لمعرفة الدرجات على نظام نور من خلال موقع نور برقم الهوية ورمز التحقق وكذلك تنتظر الأهالي الدرجات بعد أن إنتهي الأبناء من الامتحانات منذ أيام قليلة

تحديث: ظهرت نتائج المرحله الابتدائيه ويمكنكم معرفتها الان من خلال الموقع حيث سيتم تفعيل البحث بالسجل المدني في تمام الرابعة عصر الاثنين ليتمكن الجميع من الوصول إلى النتائج مم أولياء الأمور أو الطلاب والطالبات.

تحديث: يعتبر نظام نور من أهم المواقع الإلكترونية التي أحدثت طفرة في عصر التعليم في المملكة العربية السعودية حيث أمكن لأولياء الأمور التعرف على نتائج طلابهم بكل سهولة ويسر

نتائج الطلاب برقم الهويه

وتم اصدار بعض النتائج حتى الان وفي الساعات القليلة القادمة سيتم اصدار باقي النتائج على الموقع بحيث يتسني للجميع الحصول على درجاته بكل سهولة.

رابط نظام نور برقم الهوية

ومن الجدير بالذكر أن النتائج تظهر على هذا الموقع من هنا ولكن بسبب الضغط الكبير من المواطنين والطلاب على موقع نتيجة نور فإن سيرفر الموقع لا يتحمل الضغط الكثيف لذا فمن الممكن أن يسفط الموقع أكثر من مرة، ولتجنب ذلك فلابد من الدخول في أوقات مختلفة لتجنب الضغط على السيرفر المخصص للنتائج.

نظام نور برقم الهوية

ومن الجدير بالذكر أن نتائج الإمتحانات يتم رفعها على موقع نظام نور أولا بأول لذا من المؤكد أن النتائج التي لم يتم إعلانها اليوم سيتم إعلانها غذاً أو بعد غدِ، لذا يجب على الطلاب التحلي بالصبر وعدم استعجال النتائج حتى يتم الانتهاء من رصد العلامات ورفعها إلى موقع نظام نور ليتمكن الطلاب وذويهم من الحصول على درجاتهم بكل التفاصيل.

تم استبدال الرابط القديم بالرابط الجديد

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا