عرب وعالم / عرب / نجوم مصرية

رابط موقع نور لمعرفة نتائج اختبارات الطلاب 1439 هـ برقم الهوية بالسجل المدنى للمرحلة المتوسطة والثانوية نصف العام

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موقع نظام نور لنتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال التعرف على كامل الدرجات لجميع الطلاب وذلك من خلال رقم الهوية، وسنوفر لكم رابط الموقع، حيث ينتظر خلال الفترة المقبلة، طلاب المراحل المختلفة ظهور نتائج الاختبارات الخاصة بها على الموقع الإلكتروني لنظام نور على الأنترنت، وسنكون معكم متابعين عبر تلك المقالة لكل شيء يخص نظام نور ونتائج الطلاب برقم الهوية الخاص بهم.

نظام نور هو يقدم العديد من الخدمات التعليمية سواء للطلبة وأولياء أمورهم او للمعلمين، ومن بين الخدمات التي يقوم بها موقع نور الإلكتروني هي نتائج الطلاب للمراحل المختلفة وسنوات النقل المختلفة لجميع الطلاب بالمملكة العربية السعودية، ويمكن للطالب معرفة الكثير من خلاله سواء عدد أيام الغياب أو جداول الامتحانات والكثير، و كما يسهل على أولياء الأمور تسجيل أولادهم في المدارس، ويمكن للمعلمين استخدامه في طلبات النقل من مدرسة إلي أخرى، فهو نظام يستفيد منه الجميع ويسهل على الجميع بالمنظومة التعليمية.

نظام نور تسجيل الدخول

وبعد النجاح الكبير لموقع نور الإلكتروني تم إلغاء النتائج الورقية، فالنتائج على الموقع الإلكتروني تطور طبيعي وبديل عن المستند الورقي، ويمكن لأي طالب الاستعلام على النتائج الخاصة به من خلال رقم الهوية،  ويمكنك الآن تسجيل الدخول إلي موقع نور الإلكتروني من هنا وبعد ذلك قوم بكتابة أسمك ورقم المرور الخاصة بك،

ويمكن للجميع معرفة طريقة الحصول على بيان درجاتهم في اختبارات الترم الأول عبر نظام نور من خلال زيارة الرابط الثالي: نتائج الطلاب نظام نور.

وكانت امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية قد بدأت في أواخر الشهر الماضي، ولا يزال هناك من لم ينتهوا بعد منها، على أن يكون يوم 11 من الشهر الراهن، هو موعد أجازة الترم الأول.

وبمجرد نهاية امتحانات كل مرحلة دراسية، تبدأ اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلاب على الفور في تصحيح وتجميع الدرجات تمهيداً لإعلان النتائج عبر البوابة الالكترونية لنظام نور.

نتائج الابتدائية 1439 الترم الأول

يمكن لطلبة طالبات المرحلة الابتدائية أن يحصلوا على نتائج الترم الأول للعام الدراسي الحالي من خلال تسجيل الدخول على نظام نور برقم الهوية، ومعرفة التقديرات وبيان الدرجات في مختلف المواد.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا