عرب وعالم / عرب / نجوم مصرية

رابط نظام نور للنتائج للاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1439

  • 1/2
  • 2/2

يعتمد موقع نظام للنتائج على تكنولوجيا متقدمة جدا في عملية الإدارة التعليمية، حيث يعتمد على قاعدة بيانات موحدة على مستوى المدارس والإدارات التعليمية المختلفة داخل السعودية، ولذلك يتمكن الموقع من تقدم خدمات مختلفة وجميعها بشكل ألكتروني إلى الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين، وهي الخدمات التي يبلغ عددها 2763 خدمة حسبما أفاد الموقع الرسمي لنظام نور، وهي الخدمات التي تسهل على أولياء الأمور متابعة أخبار أبناءهم.

وفي هذا المقال يمكنكم التعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة، وكذلك يفيد من يريدون التسجيل بموقع نور للاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة .

يمكنكم الآن الاستعلام عبر رابط موقع نور للنتائج عن نتائج الطلاب، وهو الموقع الذي يوفر عددا من المزايا للطلاب وأولياء الأمور أهمها:

  • سهولة الحصول على بيان تفصيلي بالدرجات.
  • منصة واحدة، فهو موقع مركزي لجميع الطلبة والطالبات بالمملكة للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والمتوسط والثانوية.
  • السرية والأمان هي أهم مميزات نظام نور للنتائج، فلن يتمكن من الوصول إلى نتيجتك إلا من يملك بيانات الدخول الخاصة بك والتي يمكن تغييرها حسبما سنورد في ذلك المقال.
  • يوفر الموقع خدمات “إس إم إس” أيضا بالنتائج
  • يتم إقرار نتائج الطلاب على موقع نور فور الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات على موقع نور المركزي الموحد.

الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1439

يوفر الموقع الرسمي لنظام نور خدمة الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة وذلك منذ اعوام مضت، ولكن هذا العام يقدم النظام رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة عبر رقم الهوية.نظام نور للنتائج

إلا أن الموقع قد نوه إلى ضرورة التواصل مع المدرسة المقيد بها الطالب للحصول على بيانات الحساب الخاص بالطالب، اسم المستخدم والرقم السري.

وحتى تتمكن من الوصول إلى نتيجة المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1439، تحتاج إلى أن تعرف:

التسجيل بموقع نور للاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة
طريقة الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة
موقع نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج
 رابط موقع نور للاستعلام عن النتائج

وجدير بالذكر أن نظام نور للنتائج هو نظام موحد مركزي، يقوم برفع جميع النتائج  من مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، لعرضها للطلبة من خلال شبكة الانترنت .

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا