أخبار عاجلة

"الإسكان" تكشف موعد انتقال موظفي الحكومة إلى العاصمة الإدارية (فيديو)

"الإسكان" تكشف موعد انتقال موظفي الحكومة إلى العاصمة الإدارية (فيديو)
"الإسكان" تكشف موعد انتقال موظفي الحكومة إلى العاصمة الإدارية (فيديو)
كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن بداية انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الوزارة حتى الآن قامت بتنفيذ المرحلة الأولى التي تستهدف تنفيذ مجموعة من المشروعات التنموية على مساحة 70 ألف فدان تم الانتهاء فعليًا من تنفيذ 40 ألف فدان.

وقال "خطاب" في اتصال هاتفي مع الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة إنه وفقًا لآخر المعلومات لدى الوزارة وبناء على الخطة التنفيذية التي سبق وأعلنها رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم نقل موظفي الحكومة على مراحل بداية من شهر يونيو.

وأضاف أنه سيتم البدء في تشغيل مقرات الوزارات بالعاصمة الإدارية بشكل تدريجي استعدادًا لاستقبال موظفي الدولة، موضحًا أنه يجري حاليًا العمل على المنطقة المركزية على مساحة 170 ألف فدان والتي ستضم أول ناطحات سحاب في مصر بالإضافة إلى أبراج فندقية ومحلات ومولات ضخمة بالإضافة إلى انتهاء العمل في البرج الأيقوني والذي سيكون أطول برج في أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 17-4-2024 في ختام التعاملاتالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:45 م شهد سعر الجنيه المصري، حالة من الارتفاع أمام بعض العملات الأجنبية والعربية، والتراجع أمام العملات الأخرى في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024
التالى 113.9 مليار جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال جلسة الأربعاءالخميس 18/أبريل/2024 - 12:52 ص بلغ إجمالي قيمة التداول خلال جلسة الأربعاء نحو 113.9 مليار جنيه في حين بلغت كمية التداول نحو 1,226 مليون ورقة منفذة على 136 ألف عملية. وجاء ذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 141.2 مليار جنيه وكمية تداول بلغت 1,454 مليون ورقة منفذة على 143 ألف عملية خلال الجلسة السابقة هذا وقد استحوذت الأسهم على 6.27