عرب وعالم / عرب / اليوم السابع

تونس تضبط 87 مهاجرا غير شرعيا أثناء محاولة عبور حدودها البحرية تجاه أوروبا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التونسية، من توقيف 87 شخصا فى هجرة غير شرعية نحو أوروبا انطلاقا من السواحل التونسية.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، اليوم، إن الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية فى ولاية صفاقس جنوبى البلاد، ضبطت مركبا للصيد على متنه 69 شخصا من مختلف الولايات التونسية، كانوا بصدد اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو أوروبا.

وأضافت الوزارة، أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى فى صفاقس، ألقت القبض على 14 شخصا كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة وبحوزتهم مبلغا من العملتين المحلية والأجنبية، فيما ألقى المركز البحرى بولاية مدنين جنوب شرقى البلاد القبض على شخص واحد اعترف أنه كان يعتزم اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وتابعت الوزارة، أن الوحدات التابعة للمنطقة البحرية بالحرس الوطنى بولاية نابل شمال شرقى البلاد، ألقت القبض على 3 أشخاص بحوزتهم مبلغا ماليا من العملتين الأجنبية والمحلية، واعترفوا أنهم كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الولاية، مشيرة إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية فى شأنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا