أخبار عاجلة
«ستانلي» يغيب عن مباراة أسوان -

البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا

البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا
البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا
السومرية نيوز/ بغداد
عقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية، الثلاثاء، برئاسة سليم الجبوري وحضور 175 نائبا، فيما افاد مصدر برلمان بأن الجلسة ستشهد التصويت على قانونين اثنين وانجاز القراءة الاولى لعدد اخر من القوانين.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "البرلمان عقد جلسته الاعتيادية الـ26 من الفصل التشريعي الحالي بحضور 175 نائبا وبرئاسة سليم الجبوري"، مبينا ان "الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، والتصويت على مشروع قانون تعديل مرسوم جواز تصفية الوقف الذري رقم (1) لسنة 1955".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "جدول الاعمال يتضمن التصويت على مشروع قانون اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية، وتقرير ومناقشة مشروع قانــون حمايــة الشهــود والخبــراء والمخبرين والمجنــى عليهــم"، لافتا الى ان "الجلسة ستشهد ايضا تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق الأتفاقية المالية المتعلقة بقرض البنك الدولي المقدم الى جمهورية العراق الموقعة بتاريخ 2الثاني من اذار عام 2014".

وتابع المصدر، أن "الجلسة تتضمن تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق وثائق مؤتمر بوخارست لسنة 2004 الملحقة بالأتفاقية البريدية العالمية، والقراءة الأولى لمشروع قانون حقوق التركمان".

ورفعت رئاسة مجلس النواب، الاثنين (24 تشرين الاول 2016) جلسة البرلمان الاعتيادية الى اليوم الثلاثاء، فيما أنجز البرلمان القراءة الأولى لقانون الموازنة لسنة 2017.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب السومرية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السومرية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحالف واشنطن يزعم أنه قتل 54 مدنيا فقط في سورية والعراق منذ آذار الماضي
التالى كأس اسبانيا: ريال مدريد اول المتأهلين الى ثمن النهائي